السبت 15 مايو 2021

من نحن

من نحن

مــــــــوقع مدينة قمار، منارة العلم و التنوير و معين المعرفة والعرفان ، زهرة المدائن الجزائرية وجوهرة الصحراء، فضاء رحب للتواصل بين القماريين أنفسهم ومع أصدقائهم من شتى أنحاء العالم لعرض ماضي وحاضر المدينة بصورة مميزة وموثقة.
بـــــث روح الإبداع في نفوس أبناء المدينة ومحاولة دراسة سبل الرقي والاستفادة من تجارب الآخرين من بين أهداف الموقع الرئيسية و لما لا نشر تجارب أبناء المدينة لغيرهم في مختلف مناطق العالم.
مــــوقع المدينة ثقافي بالدرجة الأولى تاريخي وعلمي بالدرجة الثانية نحاول من خلاله عرض الموضوع والزائر يساهم في إثرائه وسينشر كل ما يردنا منكم من معلومات شرط أن تكون صحيحة ودقيقة.
تــحتفظ إدارة الموقع بحق تعديل و حذف كل تعليق أو موضوع يخترق القوانين العامة للموقع وذلك لمنع الاعتداء على الحقوق العامة والخاصة والحفاظ على الاحترام المتبادل وهذا يشمل الناس من جميع الأعمار والأجناس والأديان والقوميات. لذلك، كل موضوع يشكل انتهاكا للمبادئ التوجيهية لدينا يتم إزالته دون إشعار مسبق وعلى الفور.
هـــــــل تريد المساهمة في إثراء الموقع بصور أو فيديوهات أو مقالات أو أي معلومات !
إذا كانت مادة واحدة قم بالضغط على “إختر الملف” ثم حمِّل الملف و ستصلنا بإذن الله ، و إذا كان عدد المواد أكثر من واحدة تستطيع إما تحميلها بالواحدة أو جمعها في ملف على سطح مكتبك ثم قم بضغطها (Zip) أو (Rar) ثم قم بإرسالها دفعة واحد شريطة أن لا تتجاوز الحجم المسموح به و ينصح تجنب إنشاء الملفات الكبيرة إذا كان تدفق الأنترنت لديك ضعيفا، لا تنسى أن إرسالك لأي مادة لموقع مدينة قمار هو بمثابة إذن لنا بنشرها و الله وليُّ التوفيق.
تــــــود دعمنا بمقالات أو بحوث تخص تاريخ أو حاضر أو مستقبل المدينة لا تردد في ذلك باستعمال صفحة تحميل الملفات وساهم في حركة بناء الوعي.
يـــقول الشيخ محمد الطاهر التليلي رحمه الله :

تدرعوا بالعلم والعرفان *** وكونوها نهضة الشبان.

تَرَوْا قمارَ فاقت الأقمارا *** قد حملت دون القرى المنارا.

وخلفت وراءها المسيرة *** وأصبحت بسبقها أميرة.

تقييم الموضوع

نسبة التقييم

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)

عن إدارة الموقع

موقع مدينة قمار، منارة العلم والتنوير ومعين المعرفة والعرفان ، زهرة المدائن الجزائرية وجوهرة الصحراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *